جريدة الشاهد اليومية

الروضان يرعى مؤتمر «عرب نت» في الكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_110_16777215_0___images_1-2018_E3(133).pngأصدرت عرب نت تقريرها الأخير عن مؤتمر الكويت برعاية ومشاركة وزير التجارة والصناعة  خالد الروضان في حفل الافتتاح. ويُفتتَح  المؤتمر بكلمة للروضان وسيشارك فيه أكثر من ألف شخص من قادة الحكومات في المنطقة والعاملين في القطاع الرقمي ورواد الأعمال. ويقام المؤتمر في فندق كورتيارد باي ماريوت ويجمع أكثر من 90 متحدثًا و40 عارضًا، بالإضافة إلى عدد من الشركات الراعية.
ويصدر المؤتمر في نسخته الثالثة في الكويت تقريراً عن الشركات التقنية الناشئة في الابتكار والتنوع الاقتصادي في الكويت لعام 2018 في الثامن من أكتوبر والذي يتناول التحديات الرئيسية التي تواجه هذه الشركات الناشئة في هذا المجال. وتكشف بيانات التقرير أنّ 43٪ من الشركات الناشئة الكويتية لم تحصل على أيّ مبلغ من التمويل، ما يشير إلى أنّ هذا النظام لا يزال في مراحله الأولى. علاوة على ذلك، يفيد 71٪ من قادة الشركات الناشئة انه من الصعب العثور على المواهب الضرورية لتطوير الأعمال، ما يجعل القضايا المتعلّقة بالمواهب العائق الأكبر الذي تواجهه هذه الشركات في الكويت.
ويستضيف عرب نت في هذا الحدث ولأول مرّة متحدّثين عالميين وخبراء في الكويت، منهم مجموعة رفيعة المستوى من الشركات العالمية لرؤوس الأموال الاستثمارية يجتمعون خلال منتدى الابتكار والاستثمار. ويجمع المؤتمر قادة المصارف الكويتية من بنك بوبيان وبيت التمويل الكويتي وبنك وربة وشركة الوطني للاستثمار من بين آخرين، بالإضافة إلى عدد من قادة التكنولوجيا المالية الذين يشاركون في المسار المخصّص للأعمال المصرفية, كما ترحّب المنصّة بقادة من الشركات الإعلامية العالمية لتسليط الضوء على التقنيات التي تعيد تشكيل مجال التسويق ورحلة المستهلك.
ويستضيف المؤتمر لأول مرة هذا العام، «يوم الرواد» الذي يُقام في 7 أكتوبر حيث يخوض فيه المشاركون مسارين من ورش العمل التطبيقية التي تغطي ريادة الأعمال والتكنولوجيا المتطوّرة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث