جريدة الشاهد اليومية

تشيلسي ينجو من فخ مول فيدي وآرسنال تخطى كارباكا بثلاثية بالدوري الأوروبي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(143).pngقاد الإسباني ألفارو موراتا، فريقه تشيلسي،  للفوز 1-0 على مول فيدي المجري، في ثاني جولات المجموعة الثانية عشر بالدوري الأوروبي.
ورفع تشيلسي، بالفوز الذي حققه بهدف موراتا، في الدقيقة 70، رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، التي تذيلها مول فيدي بدون نقاط.
وفي نفس المجموعة، حقق باوك ساولينكا اليوناني، فوزا عريضا 4-1 على مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي.
حملت رباعية باوك، توقيع بريوفيتش وليوناردو رودريغيز «هدفين» وديميتريوس بيلكاس، بينما جاء هدف الشرف الوحيد لأصحاب الأرض، عبر ماكسيم سكافيش.  واحتل باوك، المركز الثاني برصيد 3 نقاط، أمام باتي الثالث في الترتيب بنفس الرصيد.
وتغلب آرسنال الإنكليزي، على مضيفه كارباكا، بثلاثية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الخامسة.
افتتح سوكراتيس باباستاثوبولوس، التسجيل مبكرا للغانرز في الدقيقة الرابعة، وعزز إيميل سميث رو النتيجة في الدقيقة 53، قبل أن يختتم ماتيو جندوزي، الثلاثية في الدقيقة 80.
وبهذه النتيجة، يتقاسم آرسنال، الصدارة برصيد 6 نقاط مع سبورتينغ لشبونة الذي تغلب على فورسكلا.
تقدم فورسكلا في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب فلاديسلاف كولاش، قبل أن يحرز فريدي مونتيرو، التعادل لسبورتينغ لشبونة في الدقيقة 90 من اللقاء، ثم سجل جوفان كابرال، هدف فوز الفريق البرتغالي.
وبهذه النتيجة، يتذيل فورسكلا وكارباكا، المجموعة بدون نقاط
وقلب ميلان الإيطالي، تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 3-1، على ضيفه أولمبياكوس اليوناني.
واستقبلت شباك الفريق الإيطالي، هدفا بعد مرور 14 دقيقة من المباراة، عن طريق جيريرو، لكن ميلان سجل 3 أهداف، خلال 9 دقائق، عن طريق باتريك كوتروني «70 و79» وجونزالو هيغواين «76».
وبهذه النتيجة، يحتل ميلان صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط أمام ريال بيتيس، الذي سحق ضيفه ديديلانجي اللوكسبمورغي بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط.
وتذيل ديديلانجي المجموعة بهذه الخسارة بدون نقاط، خلف أولمبياكوس الثالث بنقطة واحدة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث