جريدة الشاهد اليومية

وفاة والد ميس كمر ... والفنانون يواسونها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_125_16777215_0___images_1-2018_f1(78).pngأعلنت الفنانة ميس كمر عبر حسابها الشخصي على موقع «انستغرام»، وفاة والدها صباح امس  دون أن تكشف عن موعد تشييع الجثمان.
وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء لها، ونشر الفنان حبيب غلوم، عبر حسابه على موقع «انستغرام»، صورة الفنانة ميس كمر وعلق عليها قائلا: «تعازينا القلبية للزميلة ميس كمر بوفاة والدها الله يرحمه ويغفر له ويصبركم، تعازينا عزيزتي إنا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم».
ونعت الفنانة هيفاء حسين، عبر صفحتها الشخصية على موقع «انستغرام»، والد النجمة ميس كمر وقالت: «لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وانا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله تعالى والد العزيزة الفنانة ميس كمر… الله يرحمه ويتغمد روحه الجنة، والله يعظم أجركم يا الغالية ويصبركم وان شاء الله آخر الأحزان».
يذكر أن ميس كمر شاركت مؤخرًا، في الفيلم السينمائي «خميس وجمعة»، من بطولة طارق العلي، وشيلاء سبت، ومحمد الصيرفي، وعبد الرحمن العقل، وأحمد السلمان، ونواف نجم، وغيرهم، وهو من تأليف عاطف عبدالدايم، وإخراج علي رجب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث