جريدة الشاهد اليومية

وزير الخارجية ونظيره الأفغاني بحثا تعزيز العلاقات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_L2(163).pngاستقبل رئيس مجلس الوزراء بالانابة وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، وزير خارجية افغانستان صلاح الدين رباني، في ديوان عام وزارة الخارجية وذلك بمناسبة زيارته الرسمية الى الكويت.
وتم خلال اللقاء تناول العلاقات الثنائية المتينة التي تربط البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات كما تم بحث اخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة بالاضافة الى مناقشة القضايا محل الاهتمام المشترك.
الى ذلك، تسلم الشيخ صباح الخالد، نسخة من اوراق اعتماد السفير الجديد لكرواتيا لدى الكويت السفير عامر موهاريمي، وذلك خلال اللقاء الذي تم امس، في مكتبه بوزارة الخارجية.
وأعرب الخالد خلال اللقاء عن اطيب تمنياته للسفير الجديد بأن يحظى بكل التوفيق والنجاح في مهام عمله لدى الكويت وللعلاقات الثنائية التي تربط البلدين المزيد من النمو والازدهار.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث