جريدة الشاهد اليومية

الحجاج: «الخليج» يفتخر بتمكين الكوادر الوطنية في مجال العمل المصرفي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_E1(127).pngاختتم بنك الخليج مؤخرًا الدورة الأولى لبرنامج أكاديمية المبيعات المباشرة التي امتدت لمدة شهر والتي شارك فيها متدربون جدد، ويهدف البرنامج التدريبي إلى توسيع آفاق المشاركين وتزويدهم بالمهارات اللازمة لنجاحهم وتفوقهم في أدوارهم المستقبلية كمسؤولي مبيعات لتمكينهم من الانضمام إلى صفوف القوى العاملة في مجال المبيعات المباشرة.
وقالت مدير عام إدارة الموارد البشرية لدى بنك الخليج سلمى الحجاج: «نفتخر بتمكين الكوادر الوطنية ورفع مستوى أدائهم في مجال العمل المصرفي، إذ يؤمن بنك الخليج بضرورة تمكين المواهب الكويتية وتدريبهم للارتقاء إلى أفضل المستويات، وبالتالي المساهمة في تحقيق الأهداف التي عليها القطاع المصرفي»
وتأكيداً على ذلك قالت مساعد مدير عام الموارد البشرية لدى بنك الخليج ورئيس التعليم والتطوير جنة المطر: «يعتبر برنامج أكاديمية المبيعات المباشرة، من البرامج المبتكرة التي تساهم في زيادة نسبة العمالة الوطنية في القطاع المصرفي، وفتح الأبواب أمام عدد أكبر من الكوادر الوطنية للعمل في مجالات كانت غير مرغوبة في السابق.  وانطلاقاً من التزامه بدعم المجتمع الكويتي، يسعى بنك الخليج دائماً إلى توظيف وتدريب واستقطاب الكوادر الوطنية وتوفير فرص النمو والتطوير وتنمية المهارات في صفوف موظفيه بهدف تقديم خدمات أفضل لعملائه الكرام. 
وعلى صعيد آخر سيجري بنك الخليج اليوم الموافق 8 أكتوبر، السحب ربع السنوي الثالث لحساب الراتب للإعلان عن صاحب الحظ السعيد الفائز بجائزة نقدية قدرها 25 ألف دينار. وصمم حساب الراتب خصيصاً للعملاء الكويتيين الجدد ممن يحولون رواتبهم إلى بنك الخليج للاستفادة من العديد من العروض المميزة.وقال، مساعد المدير العام لإدارة الاتصالات الخارجية لدى بنك الخليج أحمد الأمير: «يسرنا أن نكافئ عملائنا الذين استمروا معنا منذ فترة طويلة، وبإقامة روابط أعمق مع عملائنا الجدد. نحن في بنك الخليج نلتزم بمنح عملائنا الكرام أفضل المنتجات وأعلى مستوى من الخدمات المصرفية، التي تلبي احتياجاتهم وتتجاوز تطلعاتهم وتساعدهم على تحقيق أحلامهم».
ويتيح حساب الراتب للعميل الجديد حين يحول راتبه إلى بنك الخليج للمرة الأولى فرصة الفوز إما بجائزة نقدية فورية قدرها 100 دينار كويتي أو الحصول على قرض دون فوائد، شرط ألا يقل راتبه عن 500 دينار كويتي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث