جريدة الشاهد اليومية

شيرين عبدالوهاب تطلق ألبومها الجديد يوم عيد ميلادها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

امس يوم 8 أكتوبر هو يوم ميلاد النجمة المصريّة شيرين عبدالوهاب ويوم اطلاقها لألبومها الجديد بعنوان «نساي» على أن تحتفل مع جمهورها بالمناسبتين معاً وطرحت لقطات تشويقية من أحدث كليباتها «نساي» عبر قناتها الخاصة بموقع يوتيوب، قبل ساعات قليلة من طرح الألبوم كاملاً على أن تحتفل مع جمهورها مساء اليوم بالمناسبتين معاً.
وقد قدّم زوجها المغني حسام حبيب التهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها، ونشر الإعلان الدعائي الأول لأغنياتها المصورة «نساي»، عبر حسابه الخاص على انستغرام قائلًا: «كل سنة وانت احلى واطيب واجمل واحن وانجح شيرين في الدنيا «بحبك».
وبالتفاصيل، يضم الألبوم المذكور 12 أغنية، وهي «نساي» من كلمات تامر حسين ومن ألحان تامر علي ومن توزيع نابلسي، «بحبك من زمان» وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان جون صليبة ومن توزيع نابلسي، والأغنيتان تم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا.
أما باقي الأغاني فهي «ياريتها جت» و«كلام عنيه» و«كدابين» و«حبة جنة» و«ضعفي» و«تاج رأسك» و«طيبة وجدعة» و«الوتر الحساس» و«بياعين الصبر» و«زمان».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث