جريدة الشاهد اليومية

«حضن الشوك»... جديد إبراهيم الحربي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S2(146).pngيستعد الفنان إبراهيم الحربي خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل جديد بعنوان «حضن الشوك»، حيث من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2019 أو خارجه.
ونشر «الحربي»، عبر حسابه الشخصي على موقع «انستغرام»، صورة مركبة تجمعه بالفنانة ليلى عبدالله والفنانة إلهام الفضالة، وعلق عليها قائلا: «قريباً.. «حضن الشوك».. إنتاج كنوز الخليج، مع الكاتب عبدالله السعد».
وانتهى إبراهيم الحربي، مؤخرا، من تصوير سباعية خاصة بمسلسل «حكايات صغيرة»، وشاركه البطولة فيها كل من هبة الدرّي، وسليمان الياسين، وهدى الخطيب، وأحلام حسن، وغيرهم من الوجوه الشابة، وهو من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه.
وخاض الفنان إبراهيم الحربي الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «الخافي أعظم»، من بطولة هيا عبدالسلام، مرام البلوشي، علي كاكولي، ليلى عبدالله، عبد الإمام عبدالله، وآخرين، وهو من تأليف عبدالله السعد، وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث