جريدة الشاهد اليومية

«الوطني للاستثمار» تشارك في مؤتمر «عرب نت» الكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_138_16777215_0___images_1-2018_E2(136).pngشاركت شركة الوطني للاستثمار في النسخة الثالثة من مؤتمر «عرب نت الكويت» الذي اقيمت فعالياته من 7 إلى 9 أكتوبر برعاية وزير التجارة والصناعة خالد الروضان، وبمشاركة أكثر من ألف شخص من قادة الحكومات والعاملين في القطاع الرقمي ورواد الأعمال في المنطقة.
وجاءت مشاركة شركة الوطني للاستثمار من منطلق حرصها على التواجد في المؤتمرات والملتقيات التي من شأنها دعم القطاع الاستثماري وتحسين بيئة الاعمال وتعزيز قطاع الاستثمار وتبادل الخبرات التي تصب في مصلحة التنمية الشاملة على جميع الاصعدة، وكذلك التعرف على آخر تطورات العالم الرقمي للاستفادة منها في العمل المالي بما يصب في مصلحة وخدمة العملاء.
وخلال مشاركة شركة الوطني للاستثمار في الحلقة النقاشية تحت عنوان «خدمات استثمارية الكترونية»، قال عضو فريق سمارت ويلث في شركة الوطني للاستثمار، عبدالله رزوقي ان «شركة الوطني للاستثمار» حريصة على تبني اخر التطورات التكنولوجية في الصناعة المالية والعمل الاستثماري، مع الالتزام بالمعايير الامنية وضوابط الجهات الرقابية التي هي من التحديات التي تحد نوعا ما من الافراط في استخدام التكنولوجيا الا ضمن اطر معتمدة، مشيرا الى ان التطور الرقمي لا يمكنه ان يحل محل الشركات المالية والاستثمارية ولكنه الآن يلعب الدور الاكبر في العمليات المالية وطرق الاستثمار العصرية.
واستعرض رزوقي نجاح شركة الوطني للاستثمار في إطلاق خدمة «NBK Capital SmartWealth»، التي اتاحت المجال لجميع شرائح المجتمع الاستثمار في الاسواق الخارجية، وتلبية مختلف الاحتياجات الاستثمارية والادخارية بشكل لم يكن متاحا من قبل.
وأكد رزوقي ان الخدمة التي اطلقتها شركة الوطني للاستثمار قدمت لأول مرة حلولاً مبتكرة للاستثمار للعملاء من أجل الاستثمار طويل الاجل أو لتحقيق أهدافهم المتعددة مثل شراء منزل، الادخار للتعليم، أو مرحلة ما بعد التقاعد، وإضافة إلى ذلك تميزت الخدمة عن غيرها بأنها تقدم بمعاونة مستشارين عالميين في الاستثمار حيث تقدم الاستشارة لحظيا للمستثمرين.
واوضح رزوقي ان اطلاق خدمة «NBK Capital SmartWealth» دليل ملموس على اهتمام شركة الوطني للاستثمار بالتكنولوجيا والخدمات المبتكرة، حيث تعد شركة الوطني للاستثمار من اول الشركات في المنطقة تطلق خدمات استثمارية ومالية مبتكرة وتلبي جميع احتياجات العملاء بمختلف شرائحهم.
وأضاف: «اننا نعيش الان وسط التكنولوجيا وفي العالم الرقمي، وهما بين ايدينا، وعلينا ان نستفيد منهما ونتبناهما في أعمالنا المالية والاستثمارية لتلبية احتياجات العملاء ومواكبة خبراتهم التكنولوجية».
واختتم رزوقي كلمته مؤكدا على مواصلة شركة الوطني للاستثمار تعزيز خدماتها الرقمية، بما يطور من خدمة العميل ويضيف قيمة إلى تعاملاته المالية، مؤكداً الاستمرار في مواكبة آخر وأحدث التطورات في البنية التحتية وتبني آخر التطورات التكنولوجية في الخدمات المالية والاستثمارية، بما يساعد على منح العملاء تجربة متميزة وخدمات عصرية بأعلى معايير الجودة والتميز.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث