جريدة الشاهد اليومية

تجاهل دي خيا للشياطين الحمر يفتح الطريق أمام برشلونة وسان جيرمان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_72_16777215_0___images_1-2018_S1(150).pngيأمل مانشستر يونايتد أن يوافق حارسه الدولي الإسباني دافيد دي خيا على تمديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
وقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية، إن نادي مانشستر يونايتد سيفعل خيار التمديد لعام واحد فقط، في حال لم يوافق الإسباني على العرض الجديد المقدم له.
وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا جديدًا للاعب لخمس سنوات مقبلة وبراتب أسبوعي يصل إلى 375 ألف جنيه إسترليني، تشمل المكافآت الخاصة بنظافة شباكه.
وأوضحت أن إدارة اليونايتد قد نفد صبرها من مماطلة اللاعب الإسباني، ومنحته مهلة حتى نهاية العام الحالي، قبل أن يقوم النادي بتفعيل خيار العام الإضافي الموجود في العقد المبرم بينهما.
وبحسب الصحيفة، في حال استمرار اللاعب في تجاهل عرض الشياطين الحمر، فإن برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي سيكونان مهتمين بالحصول عليه الصيف المقبل.
وفي حال لم يوقع اللاعب الإسباني على عقد جديد، سيكون يونايتد مهددًا بخطر فقدانه مجانًا، وبالتالي سيتعين عليه بيعه قبل انتهاء عقده مع الفريق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث