جريدة الشاهد اليومية

شذى سبت تعلن خروجها من المستشفى

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أعلنت الفنانة شذى سبت عبر حسابها الشخصي على موقع «انستغرام»، خروجها من أحد مستشفيات البحرين، بعد أن استعادت صحتها وعافيتها، وغادرت إلى بيتها، بعد علاج استمر أكثر من شهر.
وقالت سبت: «اللهم لك الحمد والشكر.. تم اطلاق سراحي من المستشفى، حيث أمضيت أكثر من شهر، وأخيراً ترخصت».
وأضافت: «ثق أن الظلمة ستنجلي، والغمة ستولي والبسمة ستعود، مهما صعبت الحياة سنستطيع المقاومة؛ لأن الله لا يكلف نفساً إلا وسعها! فقط افرش لهمك فراش الصبر، وليكن ظنك بالله خيراً، يكن عند حسن ظنك.. وثق أنه لن ينكسر «قارب الحياة» على صخرة اليأس، مادام هناك مجداف اسمه «الثقة بالله»، و‏تأكد أن الخير الذي ينتظرك ‏أكبر من الخير الذي تخطط له.. فقط ثق بالله».
واستكملت شذى: «الثقة بالله أن تبتسم في كل أحوالك.. فمن اعتنى بك وأنت بين لحم ودم.. لا تملك صوتا ولا حيلة.. لن يضيعك وأنت تقول فوضت أمري اليك، فاياك أن تيأس اذا حرمك الله ما تحب، ولا تحزن اذا انجبرت على التعايش مع وضع قد يؤلمك، وقد قال الله بكل رحمة: «عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم»، لا بأس الله معك.. حياة المؤمن دائماً بين أمرين: يسر وعسر.. وكلاهما نعمة.. ففي اليسر يكون الشكر وفي العسر يكون الصبر.. أقدارنا مكتوبة.. فلنعش بهدوء! استقبلوا الأقدار بـ«الحمدلله»، وابتسموا فانها من عند الله».
واختتمت: «ما شاء الله.. سبحان الله.. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.. الحمد لله.. الله أكبر.. استغفر الله العظيم.. لا اله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. سبحان الله وبحمده والحمد لله ولا اله إلا الله والله أكبر.. اللهم ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث