جريدة الشاهد اليومية

الملكي يضحي بغاريث بيل من أجل هازارد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(153).pngيخطط نادي ريال مدريد الإسباني، إلى إبرام صفقة تبادلية مع نظيره تشيلسي الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وذكر موقع إكسبريس، أن ريال مدريد يريد تقديم لاعبه غاريث بيل، بالإضافة إلى مبلغ مالي، من أجل إقناع البلوز، بالتخلي عن نجمه الأول، إيدين هازارد.
وأوضح الموقع وفقًا لمصادر إسبانية أن ريال مدريد يريد إجراء الصفقة التبادلية مع تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولا يعتزم الانتظار حتى الميركاتو الصيفي المقبل.
ونوهت المصادر أن تشيلسي قد يوافق على الصفقة التبادلية، خاصة وأن عقد هازارد سينتهي الصيف المقبل، ويمكنه الرحيل مجانًا بعد ذلك، إلى أي فريق يريد أن يحمل قميصه.
وأكد المصادر، أن ريال مدريد عاقد العزم على الظفر بخدمات هازارد، الذي أبدى بدوره، رغبة كبيرة في تحقيق حلمه بالانتقال إلى الملكي من أجل رفع حظوظه في حصد الكرة الذهبية.
وجذب هازارد، الأضواء إليه بقوة بعدما قاد المنتخب البلجيكي إلى احتلال المركز الثالث في مونديال روسيا، فضلًا عن تصدره ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 7 أهداف.
في المقابل، يُعاني غاريث بيل، من إصابة جديدة تبعده عن المستطيل الأخضر، فضلًا عن تسجيله 3 أهداف فقط مع الملكي هذا الموسم في الليغا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث