جريدة الشاهد اليومية

الهلال الاحمر الكويتي يؤكد أهميه إبراز الجهود الانسانية للكويت محليا ودوليا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_0d90beda-318c-4fb9-896e-00f5a88cc614.jpgاكدت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الاثنين اهميه إبراز الجهود الإنسانية والإغاثية للكويت على مختلف المستويات المحلية والدولية.
وقال نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية انور الحساوي في تصريح صحفي بمناسبة اليوم الخليجي للهلال الاحمر الذي يصادف يوم غد وبحضور رئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر بيتر ماورير ان ما تقدمه الجمعية من مشاريع اغاثيه وتنمويه هو لابراز الدول الانساني المشرق للكويت في كافة المحافل الدولية.
واضاف الحساوي ان مسيرة الجمعيات الخليجية تكللت بالكثير من النجاحات والإنجازات وأصبحت علامة فارقة في الساحة الإنسانية مشيدا بجهود جمعيات الهلال الاحمر الخليجية في اغاثة الدول المنكوبة جراء الكوارث الطبيعية وبالتعاون والتنسيق المشترك فيما بينهم في مجالات العمل الإغاثي والإنساني.
ومن جانبه قال مدير ادارة الشباب والمتطوعين الدكتور مساعد العنزي ان الجمعية نظمت احتفالية اليوم بمقرها تمثل جمعيات وهيئات الهلال الاحمر الخليجية وتضمن أركان مختلفة لجمعيات الهلال الاحمر الخليجية منها ركن خاص بجمعية الهلال الأحمر الكويتي.
واضاف العنزي أن هذا الاحتفال يأتي في سياق فعاليات عديدة تنظمها جمعيات الهلال الأحمر الخليجية بمناسبة يوم الهلال الأحمر الخليجي.
واوضح ان اختيار ال23 من أكتوبر كل عام تكريما لجهود المتطوعين في خدمة الانسانية ليكون مناسبة للاحتفال باليوم الخليجي الهلال الاحمر يصادف ايضا ذكرى انعقاد أول اجتماع لجمعيات الهلال الأحمر الخليجية في العام 1984 في العاصمة الاماراتية أبوظبي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث