جريدة الشاهد اليومية

مشعل الأحمد: انضمام «الحرس» إلى الاتحاد الدولي لقوات الشرطة والدرك يعزز مكانته في حفظ أمن الوطن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_68_16777215_0___images_1-2018_L1(175).pngكتب محسن الهيلم:

اكد الشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني أن انضمام الحرس الوطني إلى الاتحاد الدولي لقوات الشرطة والدرك ذات الطابع العسكري «اف اي ايه بي» سيعزز من قدراته في أداء رسالته الوطنية بحفظ أمن الوطن واستقراره من خلال نقل الخبرات ومحاكاة التجارب المتميزة للدول الأعضاء في الاتحاد.
جاء ذلك عقب استقبال الشيخ مشعل الأحمد لوكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي بعد ترؤسه وفد الحرس الوطني في اجتماع الاتحاد الدولي لقوات الشرطة والدرك ذات الطابع العسكري بمدينة انطاليا في تركيا والذي توج بانضمام الحرس الوطني إلى عضوية الاتحاد كأول جهة عسكرية في الكويت.
وهنأ الشيخ مشعل سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني بهذا الإنجاز.
وبين ان انضمام الحرس الوطني لهذه المنظمة العالمية يعكس السمعة الطيبة التي تتمتع بها الكويت بفضل القيادة السياسية الحكيمة التي كرست الصورة الطيبة للكويت كدولة راعية وداعمة للسلام في شتى أنحاء العالم.
وأعرب الشيخ مشعل الأحمد عن أمله أن يكلل هذا الإنجاز جهود الحرس الوطني في التطوير ومواكبة كافة المستجدات العسكرية والأمنية للوصول إلى الاحترافية والجاهزية العالية لدى المنتسبين في ضوء وثيقة الأهداف الاستراتيجية 2020 «الأمن أولا».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث