جريدة الشاهد اليومية

«الاتحاد للطيران» تحتفل بمرور 15 عاماً على تأسيسها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_64_16777215_0___images_1-2018_C1(17).pngتحتفل «الاتحاد للطيران» بمرور 15 عاماً على انطلاق رحلتها الأولى وتطورها لتتحول إلى واحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم. في هذه المناسبة المهمة، تنظم الشركة سلسلة من الفعاليات والمبادرات التي تجمع الضيوف والموظفين في أبوظبي ومختلف أنحاء العالم، وتنطلق مع الكشف عن تعاون حصري مع مصممة الأزياء الشهيرة من نيويورك ديان فون فورستنبورغ.
بدأت الاتحاد للطيران عملياتها الجوية في 5 نوفمبر 2003، مع طائرة واحدة من طراز إيرباص A330-200 قامت برحلة رمزية إلى مدينة العين، وهي ثاني أكبر مدن إمارة أبوظبي. وانطلقت الرحلات التجارية المنتظمة في 12 نوفمبر 2003 من أبوظبي إلى العاصمة اللبنانية، بيروت.
وتشغّل الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حاليا أسطولاً حديثاً من أكثر من 110 طائرة من طراز بوينغ وإيرباص، لنقل المسافرين والبضائع إلى 84 وجهة مختلفة. على مدى 15 عاماً، قامت الاتحاد للطيران بتشغيل أكثر من 840 ألف رحلة تجارية لنقل 139 مليون مسافر إلى مختلف أنحاء العالم، مع قوى عاملة تضم أكثر من 22 ألف موظف متميز من أكثر من 150 دولة.
وفي هذه المناسبة، قال توني دوغلاس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران «إننا فخورون كل الفخر بالإنجازات التي حققتها الاتحاد للطيران خلال 15 عاماً فقط. خلال هذه الفترة القصيرة، ارتقت شركتنا كعلامة تجارية لتصبح واحدة من أفضل شركات الطيران وأكثرها شهرة في العالم، واتسمت بالقيادة من خلال الابتكار، والتمسّك بقيم الضيافة العربية التي تظهرها لملايين المتعاملين بأسلوب راق وذوق رفيع يترادف مع كوننا الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. يمكننا التطّلع إلى المستقبل بزخم ونشاط متجددين، كوننا شركة الطيران التي تقدّم الخيارات المختلفة، لنحمل راية أبوظبي أينما حلّقنا».
وتابع «نتقدم بالشكر إلى جميع ضيوفنا وشركائنا من المؤسسات والشركات العاملة في قطاع السفر والسياحة في أبوظبي والعالم،وإلى موظفينا  لولائهم الثمين ودعمهم المستمر».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث