جريدة الشاهد اليومية

يوفنتوس يتربص بكالياري... وروما ضيف ثقيل على فيورنتينا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_s1(121).pngسيعمل حامل لقب الدوري الايطالي يوفنتوس على مواصلة انتصاراته والتاكيد على عزمه الاستمرار في حصد اللعب مجددا كما جرت العادة في السنوات السابقة وذلك عندما يلعب اليوم امام كالياري حيث يهدف المدرب اليغري إلى الفوز من اجل التركيز بشكل كبير على الموقعة الاوروبية المقبلة امام اليونايتد والتي يعتبر الفوز فيها بمثابة تاكيد إلى الصعود للدور ثمن النهائي وتجاوز مرحلة المجموعات.
اليغري وعلى الرغم من الغيابات العديدة التي يشهدها الفريق الا انه يملك توليفة مميزة من اللاعبين يمكن الاعتماد عليها اليوم.
وكانت قد كشفت تقارير صحافية، عن احتمالية غياب ثلاثي يوفنتوس، عن مباراة الفريق أمام كالياري، بمنافسات الجولة 11 من الدوري الإيطالي.
وذكر موقع «كالتشيو ميركاتو»، أن الألماني إيمري كان، لاعب وسط يوفنتوس، خرج من المستشفى، بعد إجراء عملية جراحية لإزالة الغدة الدرقية، ومن المتوقع غيابه لمدة تصل إلى شهر تقريبًا.
وأضاف أن البيانكونيري سيستمر في مراقبة وإعادة تقييم حالة كان، من أجل محاولة إعادته للمشاركة مع الفريق في أقرب وقت ممكن.
وتابع الموقع أن جورجيو كيليني وفيديريكو بيرنارديسكي، ثنائي الفريق، تدرب بعيدًا عن بقية الفريق، مشيرا إلى أن الثنائي من غير المرجح أن يتعافى قبل المباراة المقبلة.
وختم بأن ماريو ماندزوكيتش، مهاجم الفريق، بات جاهزًا للمشاركة بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.
ولكن في المقابل يعول اليغري على كل من رونالدو المتالق حاليا والارجنتيني ديبالا وايضا كوستا وبيانيتش وبن عطية وبونوتشي وتشيزني وكانسيلو.
وفي مباراة اخرى سيكون فريق العاصمة روما في اختبار صعب عندنا يحل ضيفا على فيورنتينا في ملعب الاخير وهي المباراة التي دائما وابدا ما تكون مثيرة وعامرة بالندية.
وفي المباراة الثالثة والاخيرة اليوم ضمن فعاليات الدوري الايطالي سيلعب انتر ميلان المتالق والذي يقدم افضل مستوياته حاليا امام جنوى والذي يمر ايضا بحالة معنوية مميزة عقب التعادل مع يوفنتوس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث