جريدة الشاهد اليومية

نهى نبيل تغازل زوجها بطريقة رومانسية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_F1(136).pngنشرت الفاشينيستا، نهى نبيل على حسابها بتطبيق «سناب شات»، مقطع فيديو تغازل فيه زوجها بطريقة رومانسية.
وحرصت «نهى»، في الفيديو، على عدم اظهار ملامح وجه زوجها، قائلة: «أحب أمه، وأحب عمه، وجده، وخاله.. أموت بنظرة عيونه، وأعشق حروف اسمه».وأضافت: «أحب زوله، وأحب طوله، وأموت برزة عقاله، واذا يطروه قدامي أحس بداخلي صدمة، هلا بالطول والله».وكشفت الفاشينيستا، في تصريحات صحافية سابقة لها، عن سبب عدم نشرها صورا لزوجها، موضحة أنه لا يحب التصوير، ويفضل الابتعاد عن الشهرة.
وتعد نهى نبيل، من النساء العصريات اللاتي يعشقن صيحات الموضة، سواء في الأزياء أو الماكياج أو تسريحات الشعر، ويحظى حسابها على «انستغرام» بأكثر من 6 ملايين متابع، كما أنها تعد شاعرة وإعلامية متميزة، ودرست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، قبل أن تلتحق بالعمل الإعلامي في عام 1994، ثم عادت للظهور ككاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة، وصيحاتها منذ عام 2009.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث