جريدة الشاهد اليومية

«كامكو» و«جلوبل» تستضيفان طلاب الجامعة الأسترالية في الكويت للتعريف بمفهوم الاستثمار

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_C2(17).pngاستضافت شركتا كامكو للاستثمار وبيت الاستثمار العالمي «جلوبل»، في اول مبادرة مشتركة لهما في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات، طلاب الجامعة الأسترالية في الكويت، وذلك في إطار برنامجهما التثقيفي الذي أقامتاه بالتعاون مع جمعية انجاز الكويت من أجل تعريف الطلاب بمفهوم الاستثمار وإدارة الأصول وطبيعة عمل إدارات الشركتين المختلفة.
وبحضور عدد من طالبات وطلاب الجامعة الأسترالية في تخصص الاقتصاد، قام عدد من موظفي ومسؤولي الشركتين بشرح مسؤولياتهم والمهام الوظيفية التي يقومون بها، بما يساهم في تعزيز الوعي لدى قادة المستقبل.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لقطاع تطوير الأعمال في كامكو فيصل حسن «باعتبارها واحدة من كبريات الشركات في المنطقة من حيث حجم الأصول المدارة، تعمل كامكو سنوياً على استقبال العديد من الخريجين من مختلف المجالات ذات الصلة بالاقتصاد، فضلاً عن التخصصات الأخرى، من أجل تدريبهم وتأهيلهم للدخول إلى سوق العمل».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث