جريدة الشاهد اليومية

فالفيردي: فضلت سلامة ميسي على حسم المباراة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_S2(167).pngأكد إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة، رضاه عن أداء لاعبيه أمام إنتر ميلان، في مباراتهما، التي انتهت 1-1، بالجولة 4 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
فالفيردي، قال في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «كنا نعلم أن المباراة مهمة، ولكن فضلنا الانتظار وعدم المخاطرة في مشاركة ميسي».
وأضاف: «فضلنا الانتظار، وميسي أيضا كذلك. إذا سقط اللاعب مجددا كانت ستزداد المشاكل، لأنه في النهاية يعاني من عظام مكسورة».
وتابع المدرب: «أنا راضٍ، لأننا قدمنا أداء جيدا رغم صعوبة المنافس. تأهلنا وهذا أمر مهم أيضا. لقد قدمنا مباراة رائعة. أردنا الفوز والتأهل كمتصدرين للمجموعة، لكننا افتقدنا للمسة النهائية في الهجمات».
فالفيردي حاول دعم لاعبه لويس سواريز، الذي لم يسجل خارج ملعب كامب نو منذ فترة طويل، مؤكدا أنه قدم مباراة رائعة رغم عدم إحراز الأهداف، وهو نفس الحال بالنسبة للبرازيلي فيليب كوتينيو.
وأصبح برشلونة، أول فريق يتأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، بعد اتساع الفارق مع منافسيه، إذ وصل للنقطة 10 في صدارة المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان الوصيف، بينما توتنهام جاء ثالثا بـ4 نقاط، وآيندهوفن الهولندي بالأخير برصيد نقطة وحيدة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث