جريدة الشاهد اليومية

نادية مراد: كلنا نفتخر بصاحب السمو كقائد إنساني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_105_16777215_0___images_1-2018_O2(9).pngأشادت نادية مراد الحائزة جائزة نوبل للسلام 2018 بالدور الكبير الذي يقوم به سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في مجال العمل الإنساني داعية إلى الاستفادة من دعم وخبرات ونصائح سموه وكلنا نفتخر بسموه كقائد إنساني.
جاء ذلك خلال استقبالها من قبل صاحب السمو بمناسبة زيارتها إلى البلاد.
وقالت مراد خلال اللقاء إن مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق الذي استضافته البلاد في الفترة من 12 إلى 14 فبراير 2018 شكل عامل فرحة وفخر لجميع العراقيين إذ انه «كيف لدولة مثل الكويت تعرضت للغزو من العراق وتصبح أول دولة تدعم إعادة إعماره بعد الحرب؟، مضيفة أنه «يتوجب على كل العراقيين من السياسيين والمدنيين وكذلك ضحايا الحرب أن يفتخروا بمثل هذا الشيء ونحن نحتاج إلى دعم ونصائح سموكم».
وقال سمو أمير البلاد: لم أكن أتمنى أن تفكري بكل هذه الأشياء التي تؤلمك وتؤلمنا وأعرف أن ما تعرضت له ليس سهلا وتحملتٍ العذاب، والالام لكن عليك أن تفكري في المستقبل فهو أفضل بإذن الله والحمد لله العراق الآن في حالة استقرار أكثر مما مضى.
وعقب اللقاء أوضحت مراد بأن زيارتها إلى الكويت استهدفت الاطلاع عن كثب على العمل الإنساني الكبير الذي يقوم به سمو أمير البلاد، مبينة أنها تحتاج إلى نصائح سموه ودعم الكويت خاصة وأن رسالتها كضحية إيزيدية من العراق «إنسانية».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث