جريدة الشاهد اليومية

«الجمارك»: حركة الأشخاص والبضائع عبر جميع المنافذ تسير بشكل طبيعي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_133_16777215_0___images_1-2018_LS5(32).pngأكد رئيس لجنة الدفاع المدني في الإدارة العامة للجمارك وعضو اللجنة العليا للدفاع المدني راشد البركة أن جميع المنافد الجمركية البرية والجوية والبحرية تسير بشكل منتظم ولا يوجد أي توقف في العمل وذلك عقب اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية. وذكر البركة في بيان صادر من الإدارة العامة للجمارك أن الإحصائيات الجمركية تشير إلى أنه تم الانتهاء من إجراءات خروج نحو 400 حاوية عبر ميناء الشويخ بعد عمليات التفتيش والفحص، وكذلك ميناء الشعيبة تسير به كافة الأمور الجمركية بشكل طبيعي إلا أن حركة الدخول إليه محظورة بموجب إجراءات أمن وسلامة غير جمركية، مضيفا أن ميناء الدوحة استقبل لنجين وأيضا تم دخول دوبة محملة بالحديد والجبس واردة من إيران .
وتابع أنه تم الانتهاء من خروج 165 شاحنة عبر الجمرك البري في الصليبية و50 شاحنة من شبرة الخضار في الصليبية. وأكد البركة انتظام حركة دخول وخروج الأشخاص والشاحنات من جميع المنافذ الجمركية وأن كانت الحركة غير كثيفة، مؤكدا أن إجراءات المسافرين الجمركية في المطارات تسير بشكل طبيعي ولا تعطل لحركة الخروج والمغادرة.
ولفت البركة في ختام تصريحه إلى أن الإجراءات الجمركية في الشحن الجوي تسير بصورة طبيعية وتم إخراج شحنات من الفاكهة والخضراوات واللحوم الواردة جواً بشكل طبيعي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث