جريدة الشاهد اليومية

عبير أحمد تصور مشاهدها في مسلسل «مساحات خالية»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_F1(152).pngتواصل الفنانة عبير أحمد تصوير مشاهدها في مسلسل «مساحات خالية»، إلى جانب نخبة من النجوم، من بينهم: ابراهيم الحربي، شيلاء سبت، عبدالله الطراروة، محمد جابر، وآخرون، وهو من إخراج محمود الدوايمة.
وشاركت «عبير»، عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات»، صورا من كواليس تصوير العمل، وعلقت عليها قائلة: مسلسل «مساحات خالية». وانتهت الفنانة عبير أحمد من تصوير مسلسل «حكايات صغيرة»، من بطولة نخبة من نجوم الدراما الخليجية، أبرزهم: هنادي الكندري، محمد الحداد، زهرة الخرجي، مي عبدالله، جمال الردهان، وآخرون، وهو من تأليف عبد المحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، والمسلسل مكون من مجموعة قصص قصيرة تقع في ثنائية وثلاثية وخماسية وسباعية، وكل منها تحمل أسماء مختلفة، منها: «حالة حنان» و«عريس ليلة خميس» و«مضاوي أكلها الذيب»، وغيرها. وشاركت عبير أحمد في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «عطر الروح»، من بطولة هدى حسين، وعبير أحمد، وعبدالرحمن العقل، وعبدالمحسن النمر، وحسين المنصور، ومحمد العجيمي، وأحمد السلمان، وسلوى الجراش، وتأليف علاء حمزة، وإخراج محمد القفاص.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث