جريدة الشاهد اليومية

الأمير تلقى اتصالات من خادم الحرمين وأمير قطر وولي عهد أبوظبي ورئيس وزراء البحرين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_150_16777215_0___images_1-2018_L3(195).pngتلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، اتصالا هاتفيا مساء أمس الأول، من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك السعودية، اطمأن خلاله على صحة سموه كما هنأ سموه بسلامة عودة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، من رحلة العلاج كما تم استعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.
هذا وقد عبر صاحب السمو، عن بالغ شكره وتقديره على ما أبداه خادم الحرمين من طيب المشاعر، معبرا سموه عن اعتزازه بهذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق أواصر العلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين والشعبين، متمنيا لخادم الحرمين الشريفين بأن ينعم بموفور الصحة ودوام العافية.
كما تلقى سمو الأمير، اتصالا هاتفيا مساء أمس الأول، من الشيخ تميم بن حمد، أمير قطر، اطمأن خلاله على صحة سموه، كما هنأ سموه بسلامة عودة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، من رحلة العلاج كما تم استعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.
وقد عبر صاحب السمو، عن بالغ شكره وتقديره على ما ابداه سموه من طيب المشاعر معبرا سموه عن اعتزازه بهذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق أواصر العلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين والشعبين متمنيا لسموه بأن ينعم بموفور الصحة ودوام العافية.
وتلقى سمو أمير البلاد أمس، اتصالا هاتفيا من الأمير خليفة بن سلمان، رئيس وزراء البحرين، هنأ سموه خلاله بسلامة عودة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، من رحلة العلاج كما تناول العلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين والشعبين.
وقد عبر صاحب السمو عن بالغ شكره وتقديره على ما ابداه سموه من طيب المشاعر.
كما تلقى سموه اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات اطمأن خلاله على صحة سموه، كما تناول العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين والشعبين، وقد عبر صاحب السمو أمير البلاد عن بالغ شكره وتقديره على ما أبداه سموه من طيب المشاعر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث