جريدة الشاهد اليومية

عقيل الرئيسي يقدم نصائح بعد خبرة عام من الزواج

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_66_16777215_0___images_1-2018_F1(153).pngنشر الفنان عقيل الرئيسي عبر حسابه الشخصي على تطبيق «سناب شات»، فيديو مصورا له، كشف من خلاله عن الأشياء الذي تعلمها بحياته الزوجية بعد مرور عام على زواجه من الفنانة فرح الهادي.
قدم «الرئيسي»، في الفيديو نصائح للمتزوجين، قائلا: «بعد يوم إن شاء الله بمر عام على زواجي من «فرح»، أكثر الأشياء التي تعلمتها بحياتي الزوجية هي عدم الأخذ بنصيحة أحد، وخاصة النصائح التي يقدمونها عن العلاقة الزوجية». وأضاف: « ابتعدت عن الكثير من الأشياء التي كنت أفعلها قبل الزواج احتراما لزوجتي، حتى علاقتي مع الناس تغيرت، وللمتزوجين بعمركن لا تفكرون أن المشاكل تبعدكم عن بعض، بالعكس المشاكل أحسها قربتني من «فرح» أكثر، لأني عرفت تصرفاتها وداخلها وردة فعلها عرفت معدنها والأشياء التي تحبها وما تحبها». وتابع: «لأن المشاكل تكشف معدن الإنسان إذا زين أو شين «سيئ»، وهي رابط تقربكن من بعض، في كلمة قلتها لـ«فرح» يوم العرس إن أحمد ربي إنه وفقني بـ «فرح»، وحمدالله على التوفيق وهذا رضا أمي علي، أشكر الله أنه وفقني بزوجة تخاف علي وتهتم فيني، وحمدالله مجالها ذات مجالي لأنه قربنا من بعض أكثر». وخاض الفنان عقيل الرئيسي السباق الرمضاني قبل الماضي 2017 بمسلسل «تعبت أرضيك»، من تأليف عبد الله الرومي، وإخراج مناف عبدال، وشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، أبرزهم: زهرة عرفات، وحسين المهدي، وأحلام حسن، وملاك الكويتية، وشيلاء سبت، وأبرار سبت وغيرهم.
يذكر أن مسلسل «كلام أصفر» آخر عمل درامي شارك فيه «عقيل»، وهو من بطولة: هيا عبد السلام، إبراهيم الحربي، فؤاد علي، فرح الهادي، عبير أحمد، هيا الشعيبي، فهد باسم، صمود الكندري، لولوة الملا، وآخرين، تأليف مريم نصير، إخراج هيا عبد السلام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث