جريدة الشاهد اليومية

بنك برقان يرعى مهرجان الطفل الثالث في مجمع البوليفارد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_C2(22).pngواصل بنك برقان التزامه من خلال إعلانه مؤخراً عن رعايته لمهرجان الطفل الثالث الذي أقيم في مجمع البوليفارد. المهرجان الذي حقق نجاحا كبيرا في الدورتين السابقتين و يحظى بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية ذات العلاقة، والشركات التي تمثل كبرى العلامات التجارية والوكالات العالمية التي تعنى بمنتجات الأطفال ومستلزماتهم . في إطار رعايته للفعاليات المجتمعية الهامة في الكويت.
وشارك البنك في المهرجان الذي استمر ثلاثة أيام بهدف التوعية بأهمية تأمين مستقبل الأطفال والامتيازات العديدة التي يتمتع بها حساب «بوبا» الخاص بالاطفال، حيث قام ممثل بنك برقان خلال المهرجان بتعريف الأهالي والأطفال بمزايا منتجات وخدمات حساب «بوبا» المخصص للأطفال، لتشجيعهم على التوفير والحصول على المزيد من العوائد على  مدخراتهم.
هذا وقد قدمت شخصية «بوبا» المعروفة أجواء ترفيهية للأطفال و وزعت عليهم الهدايا. وتضمنت الفعالية مشاركة كبيرة من الشخصيات المفضلة للأطفال، وأنشطة تلوين، وعروض، وفعالية موسيقية، وزيارة تفاعلية لبعض المدونين من الكويت.
ويهدف حساب «بوبا» للأطفال إلى توفير حلول مبتكرة للآباء الذين يرغبون في تعزيز مدخرات أطفالهم، والاستفادة في الوقت ذاته بمجموعة واسعة من ال3مزايا.  ويبلغ الحد الأدنى لفتح حساب «بوبا» التوفيري 10 دنانير وبإمكان الأطفال حتى سن 14 عاماً الاستمتاع بعروضه الترويجية الخاصة على مدار العام بالإضافة إلى ما يوفره من تخفيضات جذابة لدى بعض المحلات والمتاجر في الكويت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث