جريدة الشاهد اليومية

عايدة العلي: رعاية الأمير لجائزة سالم العلي وسام على صدر مسيرتها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_108_16777215_0___images_1-2018_l1(83).pngيرعى سمو الشيخ صباح الأحمد أمير البلاد وقائد العمل الإنساني الحفل السنوي الذي تقيمه جائزة سمو الشيخ سالم العلي للمعلوماتية بعد غد الاثنين بقصر بيان لتكريم الفائزين في عامها الثامن عشر في الساعة العاشرة والنصف صباحا، بحضور أصحاب السمو والشيوخ، وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، والوزراء، وجمع غفير من الضيوف الكرام.
وبهذه المناسبة عبرت الشيخة عايدة العلي رئيس مجلس أمناء الجائزة ورئيس اللجنة المنظمة العليا عن عميق اعتزازها وصادق شكرها للرعاية الأبوية من صاحب السمو للجائزة وحفلها السنوي.
مشيدة باستضافة قصر بيان لهذا الحفل، ما يعد دليلا على المكانة المرموقة للجائزة ورفعة شأنها لدى القيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة.
وأضافت العلي أن رعاية صاحب السمو لأنشطة الجائزة وفعالياتها وسام على صدر مسيرتها ومصدر إلهام وينبوع إرشاد وحافز إبداع ومواصلة لمسيرة الجائزة نحو تحقيق أهدافها الطموحة وإستراتيجيتها المنطلقة إلى دعم التحولات الرقمية في مجالات المعرفة والاقتصاد.
وقالت: إن الجائزة أضحت معلماً مهماً في تاريخ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بتحفيزها على الإبداع والابتكار وتشجيعها المشاريع التقنية التي تخدم المجتمعات وترقى بها.
وأوضحت أن هذه الجائزة خالدة بعون الله تعالى، لأنها تحمل مقومات ذلك، فراعيها صاحب السمو وقائد العمل الإنساني وشيخ الدبلوماسية، ومؤسسها رمز من رموز العطاء في تاريخ الكويت الحديث، إنه سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني.
وقالت: ان هناك عشرة مشاريع عربية فازت بلقب أفضل المشاريع التقنية 2018.
وأفادت العلي بأن الجائزة استشرفت المستقبل العالمي منذ «18» عاماً، وعملت على بناء مجتمع معلوماتي متكامل ومتطور ملتزمة بالاستفادة من كل جديد في عالم التقنية والاتصالات.
كما بينت أن الجائزة تنطلق من إستراتيجية طموحة تعتمد دعم التحولات الرقمية في مجالات المعرفة والاقتصاد ، ملبية في ذلك رؤية حضرة صاحب السمو في جعل الكويت مركزاً إقليمياً مالياً وتجارياً وتقنياً.
وأشارت إلى أن الجائزة ستتشرف بتقديم درع تذكارية في هذا الحفل لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد قائد العمل الإنساني فشكراً لسموه على رعايته الكريمة وتوجيهاته الحكيمة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث