جريدة الشاهد اليومية

سفيرنا في روما افتتح معرض «فنانات الكويت»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_76_16777215_0___images_1-2018_5(7).pngافتتح سفير الكويت لدى ايطاليا الشيخ علي الخالد معرضاً فنياً جوالاً لفنانات تشكيليات كويتيات في مستهل فعاليات الأسبوع الثقافي الكويتي في ايطاليا الذي تنظمه السفارة.
وشاركت في افتتاح معرض «فنانات الكويت» المقام في مقر الأكاديمية المصرية للفنون العريقة في قلب العاصمة روما مديرة العلاقات الدولية في وزارة الثقافة الايطالية روسانا بيانكي ممثلة للحكومة والسفير المصري في روما.
وحضر حفل الافتتاح أمين عام الجامعة العربية أحمد
أبو الغيط وسفراء الدول الخليجية والعربية في روما وحشد من الشخصيات الثقافية والاعلامية الايطالية والمصرية والعربية وممثلي البعثات الدبلوماسية الأجنبية وسط اقبال كبير.
ويعرض المعرض الذي يعتبر الأول من نوعه مجموعة منتقاة من لوحات تصويرية من أعمال أربع فنانات تشكيليات هن شيماء أشكناني وفتوح شموه وريهام الرغيب ومنال الشريعان تمثل نموذجا من الحركة التشكيلية المعاصرة في الكويت بريشة نسائية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث