جريدة الشاهد اليومية

الأمير مهنئاً ملك البحرين: الانتخابات النيابية جرت في أجواء ديمقراطية شفافة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_60_16777215_0___images_1-2018_L3(199).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه، رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.
واستقبل صاحب السمو، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
كما استقبل سموه، مرزوق الغانم وأعضاء مكتب المجلس لدور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الخامس عشر كلا من نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري وأمين سر المجلس النائب عودة الرويعي ومراقب المجلس النائب نايف العجمي ورئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية النائب خالد الشطي ورئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية النائب صلاح خورشيد ورئيس لجنة الأولويات النائب أحمد الفضل وأمين عام مجلس الأمة علام الكندري وذلك بمناسبة تشكيل هيئة المكتب.
واستقبل سموه، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح.
كما استقبل سمو الأمير، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ووزير الخارجية بقبرص نيكوس دوليديس، حيث سلم سموه رسالة خطية من الرئيس نيكوس انستاسياديس رئيس قبرص تضمنت دعوة سموه لزيارة قبرص.
وحضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.
هذا ويتفضل صاحب السمو فیشمل برعایته وحضوره «حفل تكریم الفائزین في السنة الثامنة عشرة بجائزة سمو الشیخ سالم العلي رئیس الحرس الوطني للمعلوماتیة» وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم وذلك بقصر بيان.
هذا وقد بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة الى الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك البحرين هذا نصها صاحب الجلالة الأخ العزيز الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، لقد تابعنا بكثير من الاعتزاز الانتخابات النيابية والبلدية التي جرت في البحرين ويطيب لي هنا أن أعبر لجلالتكم وللشعب البحريني الشقيق عن خالص التهاني لنجاح العملية الانتخابية التي جرت بأجواء ديمقراطية شفافة وشهدت مشاركة شعبية في التصويت غير مسبوقة عبر من خلالها أبناء الشعب البحريني عن إيمانهم وتمسكهم بتجربتهم الديمقراطية خدمة لوطنهم وتحقيقا لمصالحه العليا متمنيا للبحرين دوام التقدم والازدهار بقيادتكم وحكومتكم الرشيدة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث