جريدة الشاهد اليومية

«برقان» يرعى الأمسية الموسيقية البرازيلية « Waves of Brazil» للعام الثاني على التوالي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_C1(26).pngأعلن بنك برقان، أحد الداعمين الرئيسيين للأنشطة الثقافية في الكويت، عن رعايته للأمسية الموسيقية البرازيلية «Waves of Brazil» التي أقيمت في المركز الثقافي في اليرموك للعام الثاني على التوالي.
ويهدف الحفل الذي أقيم يوم
18 نوفمبر تحت رعاية سفير البرازيل في الكويت، ورتون دي أندرادي ميلو رابيستا، إلى دعم الأنشطة الموسيقية في الكويت وتعريف الجمهور على الفن البرازيلي الغني وتكريمه.
وحازت المسرحية الموسيقية التي قدمتها فرقة «Choro Livre» الموسيقية الشهيرة على إعجاب الجمهور الذي تجاوب مع اللحن العذب، وأثبتت قوة الموسيقى في توليد العواطف الإيجابية. وتعزف فرقة «Choro Livre» مجموعة من كلاسيكيات معاصرة من الـ Choro، فضلاً عن تقديمها قطعاً موسيقية جديدة، بعضها عبارة عن مؤلفات خاصة للفرقة التي تعتمد طريقة جديدة ومبتكرة للعزف مع استخدام تأثيرات من أنماط وأنواع موسيقية أخرى.
وهذه ليست المرة الأولى التي يرعى فيها بنك برقان الفعاليات الثقافية البرازيلية التي تجمع بين الدولتين.
ففي العام الماضي شارك البنك ورعى فنانين مرموقين، وهما «أوليفيا وفرانسيز هايم»، اللذين قدما حفل «Bossa Nova» الرائع، وهو إيقاع معروف في البرازيل تم تطويره فيها بالخمسينات والستينات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث