جريدة الشاهد اليومية

سموه أشاد بأداء المجلس الراقي في التعامل مع استجواب المبارك

الأمير للنواب: أثمّن تفهمكم دعوتنا لتحكيم العقل وتغليب مصلحة البلاد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_68_16777215_0___images_1-2018_l1(85).pngبعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، برسالة إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
وجاء في نص الرسالة: « الأخ مرزوق الغانم رئيس مجلس الامة، لقد تابعت باهتمام بالغ مداولات جلسة مجلس الامة التي انعقدت لبحث موضوع الاستجواب المقدم الى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وما تم التوصل اليه من قرار الإحالة إلى اللجنة التشريعية للتحقق فيما مدى استيفائه للجوانب القانونية بغية عرضه بعد ذلك على مجلسكم الموقر تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب بشأنه.
وأود في هذا الصدد أن أعبر عن خالص ارتياحي للأجواء الديمقراطية التي سادت جلستكم والمستوى الراقي في طرح الآراء المختلفة حيال موضوع الاستجواب وأثمن بتقدير عال التفهم بما جاء في رسالتنا اليكم ودعوتنا إلى تحكيم العقل وتغليب مصلحة البلاد العليا في ظل الظروف الراهنة الحرجة التي نمر بها وأخص هنا بالثناء على المواقف التي ابداها غالبية الأخوة الأعضاء في المجلس.
انني على ثقة بأنكم وما تتحلون به من إدراك عال للمسؤولية ستواصلون مسيرتكم الديمقراطية المباركة بالتعاون مع اخوانكم أعضاء الحكومة لما يحقق رفعة البلاد وتحقيق تطلعات أبنائه متضرعا إلى الباري عز وجل أن يوفقكم وأن يسدد خطاكم.
وتقبلوا خالص التقدير، صباح الأحمد، أمير دولة الكويت».
من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو بقصر بیان أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه، رئیس مجلس الوزراء سمو الشیخ جابر المبارك.
واستقبل سموه، رئیس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث