جريدة الشاهد اليومية

نصرة الحربي: رضيت بالقليل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_140_16777215_0___images_1-2018_f2(114).pngفجأت الإعلامية والممثلة، نصرة الحربي جمهورها باعلانها ارتداء النقاب، مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع كامل، ودون تأثير من أحد، وذلك بعد مرور 3 أشهر على زواجها.
وأوضحت نصرة الحربي، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تطبيق «سناب شات»، قائلة: «نسترجع مع بعض، أنا وأنتم ذكريات فرحي الجميل، مع حبيبي الله يحفظلي ياه، وربي يخليلي ياه يا رب.. اللي من يوم ما رجع لحياتي، صارت حياتي أجمل.. الحمد لله بفضل الله عز وجل».
وأضافت: «وصرت انسانة من أحسن لأحسن، تحجبت وصرت منتقبة الحمد لله عن اقتناع.. ورضيت بالقليل لحد ماجاني الكثير.. الحمد لله.. الله يحفظلي أهلي وأسرتي وزوجي وعيالي، ويخلينا يا رب، ويبعد عنا كل عين ».
وكانت الإعلامية والممثلة السعودية نصرة الحربي، احتفلت منذ حوالي 3 أشهر، بزفافها على شاب يدعى «عبد الله»، بعد عقد قرانها عليه بأسبوعين فقط.
وشاركت نصرة الحربي في السباق الرمضاني لعام 2016، بمسلسل «لقيت روحي»، مع مجموعة كبيرة من نجوم الخليج، وهو من تأليف نوال العامر، وإخراج خالد جمال.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث