جريدة الشاهد اليومية

عبدالله الرويشد يهدي خالد الشيخ عوداً بمناسبة عيد ميلاده

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_111_16777215_0___images_1-2018_f1(90).pngأهدى الفنان عبدالله الرويشد هدية مميزة للفنان خالد الشيخ، عبارة عن آلة عود، وذلك بمناسبة عيد ميلاده.
وشاركت الصفحة الرسمية للفنان عبد الله الرويشد، على موقع «انستغرام»، فيديو مصور، أظهر لحظة إهداء الرويشد آلة العود للفنان خالد الشيخ، ووجه الأخير الشكر له على الهدية بالقول: «عندي كلمتين عبدالله الرويشد عطاني في عيد ميلادي كيس عيش «طعام»، وهذا العود سواه عشاني، والحين لو قايلي تبي عيش أو عود، بقله أبي عيش، مشكور عبد الله يا حبيبي عسى عمرك طويل وهاد العود إن شاء الله رح يعزف بنفسه والحين نعزف فيه الأغنية».
وعلق «الرويشد» على الفيديو قائلا: «أخوي خالد الشيخ نورت الكويت وكل عام وأنت بخير».
ويعكف الثنائي عبد الله الرويشد وخالد الشيخ على تحضير عمل غنائي جديد، سيكون ضمن ألبوم سفير الأغنية الخليجية 2019، المقرر طرحه قريبا بالأسواق وهو من إنتاج شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات.
يذكر أن ألبوم «تسلم عليك»، كان آخر أعمال الفنان عبد الله الرويشد، وتضمن 9 أغنيات وهي «داوير»، و«تسلم عليك»، و«مسا الكون»، و«تبي تعرف»، و«عيشتني حلم»، و«حبينا بعض»، و«جاي تسأل»، و«رد روحي»، و«حالة دموع»، والذي تعاون فيه مع أبرز الشعراء والملحنين والموزعين، وهو من إنتاج شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث