جريدة الشاهد اليومية

الأمير تلقى رسائل من خادم الحرمين والرئيسين الفرنسي والمصري

فرنسا: علاقاتنا مع الكويت عميقة ومتطورة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_76_16777215_0___images_1-2018_1(159).pngتلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد رسائل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومن الرئيسين الفرنسي إيمانويل ماكرون، والمصري عبدالفتاح السيسي.
وكان سموه استقبل بقصر بيان صباح امس المستشار بالديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية الأمير تركي بن محمد حيث نقل رسالة لسموه من أخيه خادم الحرمين الشريفين تتعلق بالعلاقات الأخوية الراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة وآخر مستجدات الأوضاع في المنطقة، كما استقبل سموه وزير الخارجية المصري  سامح شكري.
وأعلن المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، بأن شكري نقل تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى سمو الأمير، مؤكدا اعتزاز مصر الكامل بالروابط الوثيقة والأخوية، معربا عن تقدير مصر للجهود التي تقوم بها الكويت على الساحة العربية، والدور الإيجابي الذي يبذله سمو الأمير تعزيزا لمسار التضامن والعمل العربي المشترك، مضيفاً أن شكري نقل للشيخ صباح الأحمد الدعوة الموجهة من الرئيس السيسي لزيارة مصر.
وقد حمل  سمو الأمير، شكري رسالة للرئيس السيسي تتضمن تمنياته لمصر قيادة وشعبا بدوام الرخاء والاستقرار، ومؤكدا على استمرار موقف الكويت الداعم للأشقاء في مصر والذي لن يتوقف أبدا.
من جانب آخر, أكدت وزيرة القوات المسلحة الفرنسية فلورنس بارلي أمس ان العلاقات الكويتية الفرنسية «عميقة جدا وتتطور عاماً بعد عام» في مختلف المجالات.
ص3

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث