جريدة الشاهد اليومية

الأمير وولي العهد هنآه

الرئيس الفرنسي يمنح مشعل الأحمد وسام قائد جوقة الشرف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_2(201).pngمنح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وسام قائد جوقة الشرف من الجمهورية الفرنسية، تقديراً لدوره البناء في ترسيخ العلاقات الثنائية مع فرنسا.
وقلدت وزيرة الجيوش الفرنسية فلورنس بارلي، الشيخ مشعل الوسام أمس، في حفل أقيم بالحرس الوطني.
وبعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد وذلك بمناسبة تقليده وسام قائد جوقة الشرف من الجمهورية الفرنسية تقديرا لدوره في توطيد أواصر التعاون القائم بين الحرس الوطني الكويتي وقوات الجندرمة الفرنسية وتعزيزا للعلاقات المتينة بين البلدين، متمنيا سموه له دوام التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية لخدمة الوطن العزيز ورفعته.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، متمنيا سموه له دوام التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية لمواصلة عطائه في خدمة الوطن الغالي، كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.
ص2

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث