جريدة الشاهد اليومية

مدافع برشلونة يشيد بقدرات لاعب الريال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_s2(134).pngأكد مدافع برشلونة الإسباني كليمنت لينجليت، أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش، يستحق التتويج بلقب الكرة الذهبية.
وتُوِّج الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد،، بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية.
وقال لينجليت في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «كلاعب كرة قدم، لا يوجد أفضل من ليونيل ميسي، لكن هذا العام مودريتش، وبعض اللاعبين الفرنسيين يستحقون التتويج بالكرة الذهبية».
وأضاف: «فرنسا كانت مميزة في كأس العالم، لكن مودريتش وصل إلى نهائي المونديال، كما أنه توج بلقب دوري أبطال أوروبا. هو لاعب رائع. أعتقد أنه يستحق التتويج بالكرة الذهبية. هو لاعب عظيم».
وعن طموحه مع الفريق الكتالوني، تابع: «أريد التطور أكثر في بعض الأشياء، لكني سعيد بمستواي مع برشلونة حتى الآن. التواجد مع البلوجرانا مختلف عن أي فريق آخر. نحن نلعب بضغط عال بالإضافة إلى أننا منفتحون للهجوم».
وأردف «عندما نخسر الكرة، تكون هناك مساحات كثيرة للمنافسين. علمت ذلك منذ اللحظة الأولى، الآن أحاول مساعدة زملائي بأفضل طريقة ممكنة».
وواصل المدافع الفرنسي «أفضل الحديث عن ديمبلي، لقد قدم مباراة مميزة أمام فياريال، وصنع الفارق بصناعة هدف لبيكيه».
واستطرد «أنا أتفهم أن الصحفيين يبحثون عن كل شيء، ويركزون على الأشياء السلبية، لكن عثمان لاعب مهاري، ورائع».
واختتم تصريحاته قائلا: «يجب علينا أن نساعده، هو يمتلك مستقبلا مبهرا، لا يزال عمره 21 عاما، ولديه الفرصة للتحسن».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث