جريدة الشاهد اليومية

طرازا «فولفو» S60 وV60 يحصدان تصنيف فئة «خمس نجوم»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_C1(27).pngيضيف طرازا فولفو S60 السيدان وV60 العائلية وسامين جديدين إلى سجل «فولفو للسيارات» صانع السيارات الفاخرة الحافل بالإنجازات، إذ حصدا أعلى التصنيفات من فئة «خمس نجوم» في اختبارات السلامة على الطرقات من «البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة 2018» «EuroNCAP»، وهو ما يعزز سلسلة الانتصارات التي حققتها مجموعة من سياراتها في هذا الإطار.
وتؤكد هذه النتيجة على المكانة المرموقة التي تحظى بها «فولفو للسيارات» في مواظبتها على تقديم أكثر السيارات أماناً على الطرقات. وبدءاً من طراز V40 الهاتشباك الصغيرة وصولاً إلى طراز XC90 الرياضية المتعددة الاستخدامات الكبيرة، فإن جميع موديلات «فولفو» التي خضعت لمثل تلك الاختبارات والمعروضة للبيع في الأسواق تتوفر بتقنيات السلامة من فئة الخمس النجوم.
ويشار في هذا الصدد، إلى أن نظام الاختبارات التي أجراها «البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة» للعام 2018 كان الأصعب على الإطلاق، إذ شهدت المزيد من التحديات الصعبة والجديدة، بما في ذلك أنظمة الكشف عن راكبي الدراجات مع الكبح الأوتوماتيكي والتنبيه عند الانحراف الطارئ عن المسار. وقد أثبت الطرازان V60 وS60 أنهما من بين أكثر السيارات أماناً والتي تم اختبارها في ظل النظام الجديد. 
وقالت مالين إيكهولم، رئيسة «مركز فولفو للسيارات للسلامة»: «تثبت هذه النتيجة أن فولفو للسيارات تستمر في ريادتها لهذا القطاع في مجال السلامة، إذ تعمل باستمرار على الدفع بهذا المنحى نحو تطوير التكنولوجيا الجديدة». وتابعت: «وبغض النظر عن أيٍ من طرز فولفو التي تختارها، فإنه يمكنك دائماً التأكد من أنك أنت وأحباؤك تسافرون على متن واحدة من أكثر السيارات أماناً في السوق».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث