جريدة الشاهد اليومية

أمل العوضي تتعرض لموقف أرعبها في لندن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_211_16777215_0___images_1-2018_F2(179).pngنشرت الفنانة أمل العوضي عبر حسابها على تطبيق «سناب شات»، مقطع فيديو، كشفت فيه عن تعرضها لموقف غريب خلال زيارتها للعاصمة البريطانية «لندن». وروت «العوضي» في الفيديو تفاصيل الواقعة لمتابعيها، التي سببت لها حالة من الذعر والخوف، قائلة: «السائق نزل دقيقة إلى البنك، فجأة رجل غريب يدق على باب السيارة يسألني: أين السائق، اخترعت «خفت» وجمدت بمكاني».
وأضافت: «قلبي طاح وأنا قاعدة بالسيارة بمفردي، فجأة رجل غريب يركب سيارتي ويقعد جنبي، والله للحين أرجف وخايفة، آخر شي فتحت باب السيارة ونزلت ركضت». وتابعت: «في البداية اعتقدت أنه شرطي، أو واقفة بمكان ممنوع الوقوف فيه، وهو يسألني أين السائق، وأنا قاعدة أجاوبه، والله قاعدة أضحك على نفسي شلون أرد عليه، بس السائق خبرني بأن الرجل مو بوعيه». ووجهت «أمل» رسالة تحذيرية لجمهورها، قالت فيها: «بنات وشباب ديروا بالكم لا تتركوا أبواب سياراتكم مفتوحة، خصوصا اذا كنتم بالليل أو بأي مكان، وكمان انتبهوا اذا كنتم عم تسحبوا فلوس من البنك».
وشاركت الفنانة أمل العوضي، مؤخرا، في الجزء الثاني من مسلسل «نوايا»، الذي يحمل عنوان «هم نوايا»، من بطولة الفنانة القديرة سعاد عبد الله، أمل العوضي، فاطمة الصفي، حسين المهدي، سليمان الياسين، انتصار الشراح، وآخرين، وهو من تأليف نوف المضف، وإخراج عيسى ذياب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث