جريدة الشاهد اليومية

هبة الدري تشارك بمسلسل «إفراج مشروط» للموسم الرمضاني المقبل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_141_16777215_0___images_1-2018_F1(163).pngأعلنت الفنانة هبة الدري عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات»، عن مشاركتها في مسلسل «إفراج مشروط»، والمتوقع عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.
وقالت هبة في تدوينتها: «إفراج مشروط أحب اشتغل بصمت بس هالعمل من كثر ما هو جديد من كل النواحي قصة وممثلين وإخراج أفتخر أني أكون من ضمن ها العمل وضمن الإنتاج الضخم، نوافيكم بالتفاصيل قريبًا بس أوعدكم إنكم تشوفون «شيء مختلف» تماما ونوعية جديدة في الدراما الكويتية».
وتشارك هبة الدري في سباعية من مسلسل «حكايات صغيرة»، بعنوان «عفرة ذهب صافي»، وهي من بطولة: إبراهيم الحربي، وأحلام حسن، وطيف، وشهاب جوهر، وعبدالناصر الزاير، وهي من تأليف عبد المحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه.
وخاضت الفنانة هبة الدري، الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «عبرة شارع»، من بطولة نخبة من النجوم بينهم: سعاد عبدالله، وجمال الردهان، وباسمة حمادة، وداود حسين، وحسين المهدي، ومرام البلوشي، ومن تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث