جريدة الشاهد اليومية

المان سيتي يسعى للعودة إلى الصدارة عبر بوابة إيفرتون في الدوري الإنكليزي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S2(190).pngيخشى مانشستر سيتي أي تعثر إضافي عندما يواجه إيفرتون اليوم خلال مباريات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وقفز ليفربول لصدارة الترتيب، متفوقا على مانشستر سيتي، في الجولة الماضية بعدما مني حامل اللقب بالخسارة الأولى له في الدوري أمام تشيلسي. وتلاشت أحلام مانشستر سيتي في عدم تلقي أي هزيمة في الجولة الماضية ولكن بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أثنى على أداء لاعبيه قائلا إنهم لعبوا بـ«شخصية عظيمة». وعاد الفريق لطريق الانتصارات بالفوز الذي حققه الفريق على هوفنهايم في دوري أبطال أوروبا والآن حول الفريق تركيزه على مواجهة إيفرتون، الذي حقق التعادل في آخر ثلاث مباريات لعبها على ملعب الاتحاد. ويتطلع فريق توتنهام للبناء على نشوة تعادله المتأخر 1-1 أمام برشلونة يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا وتأهله لدور الستة عشر، عندما يستضيف فريق بيرنلي، المهدد بالهبوط. ويحتل توتنهام المركز الثالث بفارق ست نقاط عن ليفربول المتصدر.
ويتطلع ويستهام لمواصلة انطلاقته الأخيرة عندما يحل ضيفا على فريق فولهام صاحب المركز الأخير.
وبعدما استهل ويستهام الموسم بأربع هزائم متتالية، قفز الفريق إلى المركز الحادي عشر.
وقال مانويل بيللغريني مدرب الفريق، الذي حقق فريقه أربع انتصارات من آخر ست مباريات :«إذا بدأ الموسم بعد الخسارة في أول أربع مباريات كان بإمكاننا أن نكون في المركز السادس، بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي «صاحب المركز الرابع»».
وأضاف: ولكن المباريات الأربع موجودة، لذلك نحتاج لاستغلال هذا في المباريات المقبلة للتعافي من بدايتنا السيئة». وفي بقية مباريات اليوم يلتقي كريستال بالاس مع ليستر سيتي، ونيوكاسل مع هيديرسفيلد، وواتفورد مع كارديف، وبورنموث مع ولفرهامبتون.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث