جريدة الشاهد اليومية

(الخطوط الكويتية) تدشن قاعة بيان لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مبنى (تي 4)

b_760_451_16777215_0___images_1-2018_a097e271-7df6-4787-bccb-adf2a0b4ec70.jpegدشنت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الأحد قاعة (بيان) الخاصة بركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مبنى الركاب (تي 4) بحضور رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية الشيخ سلمان الحمود الصباح.
وأكد الشيخ سلمان الحمود في تصريح نقله بيان صادر عن الشركة الحرص على تطوير مطار الكويت الدولي بما يتواكب مع التطورات الحديثة وسمعة الكويت تنفيذا لتوجيهات سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.
وأعرب الشيخ سلمان الحمود عن شكره ل(الخطوط الكويتية) وجميع المسؤولين فيها على الخدمات المميزة والنقلة الكبيرة في تلك الخدمات المقدمة للركاب متمنيا للناقل الوطني المزيد من الإزدهار والتقدم في خدمة الركاب.
وثمن جهود جميع العاملين في (الطيران المدني) وتعاون الجهات الأخرى خاصة وزارة الداخلية والادارة العامة للجمارك في هذا الشأن "فانهم يعملون على مدار الساعة لتحقيق نقلة كبيرة في مجال تطوير الخدمات والتسهيلات وفي الوقت ذاته المحافظة على الأجواء الآمنة".
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة (الخطوط الكويتية) يوسف الجاسم إن افتتاح القاعة الجديدة يعد انجازا آخر يضاف إلى انجازات الشركة ضمن مساعيها لتطوير خدماتها المتنوعة.
وأوضح الجاسم أن افتتاح القاعة يأتي استكمالا لقاعة (المباركية) المخصصة للدرجتين الأولى ورجال الأعمال في الدور الأرضي وضمن المخطط المقرر لمبنى الركاب (تي 4).
وأشاد بالجهود المبذولة من قبل موظفي (الخطوط الكويتية) والشركة المنفذة في سرعة إعداد وانجاز وتنفيذ القاعة بكفاءة عالية خلال فترة 70 يوما.
ولفت إلى أن (الكويتية) بالتنسيق مع مؤسسة إنشن العالمية ستحققان أهداف (الطيران المدني) ليكون مبنى (تي 4) نموذجا للادارة الحديثة للمطارات.
وقال إن هذه الانجازات تأتي تحقيقا لتوجيهات سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء منذ اللحظات الأولى التي تم فيها افتتاح مبنى الركاب والمعنية بسرعة انجاز جميع الخدمات.
وأكد سعي الشركة المستمر نحو تطوير خدماتها وإضافة خدمات أخرى جديدة تتواكب مع أحدث ما يقدمه عالم الطيران من وسائل ترفيه.
وتقع قاعة (بيان) في الدور الاول من مبنى (تي 4) مقابل بوابات الطائرات وتعد أقرب وأسهل لوصول الركاب إلى البوابات وتتكون من قاعتين منفصلتين أحداهما مخصصة لركاب الدرجة الأولى بعدد 47 مقعدا والأخرى مخصصة لركاب درجة رجال الاعمال بعدد 70 مقعدا.
وأسست (الخطوط الجوية الكويتية) عام 1953 كشركة خاصة تحت اسم (الخطوط الجوية الوطنية الكويتية المحدودة) ومن ثم استحوذت حكومة الكويت على كامل ملكيتها بنسبة 100 في المئة عام 1962 وتبلغ عدد وجهاتها نحو 40 وجهة حول العالم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث