جريدة الشاهد اليومية

مصر تستورد من الكويت 2 مليون برميل نفط شهرياً

الملا: إنشاء مصفاة كويتية في منطقة قناة السويس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_97_16777215_0___images_1-2018_2(221).pngأكد وزير البترول والثروة المعدنية المصري طارق الملا أن الشركات الكويتية المستثمرة في قطاع البترول في بلاده مهتمة بالتوسع في ظل العوائد الجيدة والتسهيلات التي تلقاها من الحكومة المصرية.
وأوضح الملا أن المستثمرين الكويتيين يرحبون حاليا بالاستثمار في مصر نظراً للتسهيلات الموجودة والاوضاع المستقرة والعوائد الكبيرة المتوقعة, مشيرا الى أن هذه الشركات لديها رغبة في التوسع في مصر.
ولفت  الى انه  التقى كذلك عدداً من المستثمرين الكويتيين مؤخراً في مصر, حيث أحيوا فكرة انشاء مصفاة كويتية في منطقة قناة السويس «وقد رحبنا بهم وتتم دراسة هذا المقترح حاليا».
وأفاد الملا بأن مصر تستورد حالياً من الكويت نحو 2 مليون برميل نفط شهريا, بالإضافة الى بعض المنتجات البترولية ومنها السولار, مشيرا الى أن بلاده تستورد من عدة دول اخرى وأن مصر تصدر ايضاً بعض انواع النفط التي لا تتلاءم والمصافي المصرية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث