جريدة الشاهد اليومية

ولي العهد للطلبة الدارسين بالخارج: كونوا خير سفراء لبلدكم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_96_16777215_0___images_1-2018_L1(215).pngاستقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، بقصر بيان أمس، سمو الشيخ ناصر المحمد.
واستقبل سموه، رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي، ونائب رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري، حيث قدما لسموه اصدارا خاصا بعنوان «محاضر تاريخية للمجلس البلدي منذ عام 1932» وقد شكرهما سموه متمنيا لهما التوفيق والنجاح.
كما استقبل سموه، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت ورؤساء وأعضاء الفروع للعام الجامعي 2018-2019 في كل من جامعة الكويت والمملكة المتحدة وايرلندا وفرنسا ومصر وكندا وأستراليا.
وقد أكد سموه لأبنائه الطلبة على أهمية طلب العلم وعلى ضرورة التميز والتفوق العلمي لنيل أعلى الدرجات العلمية من أجل الإسهام في رفد مسيرة البناء والتقدم لوطننا العزيز، كما حث ابناءه بأن يكونوا خير سفراء لبلدهم ونقل الصورة المشرقة لدولتهم في كافة المحافل العلمية وأن يكونوا على قدر المسؤولية وعند حسن ظن وطنهم وأهلهم.
كما أكد سموه لأبنائه الطلبة بأنهم محل اهتمام قيادتهم السياسية تحت ظل قائد مسيرتنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، والتي لا تدخر جهدا في توفير الدعم والإمكانات وتذليل العقبات من اجل مواصلة مشوارهم الدراسي وتحقيق أهدافهم العلمية ليتمكنوا من خدمة وطنهم الغالي، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
وقد قدموا لسموه هدايا تذكارية بهذه المناسبة.
وحضر المقابلة وكيل ديوان سمو ولي العهد للشؤون المحلية الشيخ أحمد الجابر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث