جريدة الشاهد اليومية

سولاري: لا توجد عداوة مع إيسكو ومارسيلو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S3(198).pngأكد سانتياغو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، أنه لا يحمل أي ضغينة، تجاه أي لاعب في الفريق. جاء ذلك بعد الفوز على ريال بيتيس «2-1»، في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.
وأضاف: «استحققنا الفوز أمام ريال بيتيس، كانت لدينا شخصية قوية.. كرة القدم لها سحر خاص، عندما يسجل لاعب في ناديه السابق.. هذه المرة كانت لصالحنا، عندما سجل سيبايوس».
وتابع: «لعبنا مباراة قوية في ملعب صعب، الجميع يعلم صعوبة ملعب فيامارين، لكننا خرجنا بالنتيجة الإيجابية».
وأردف: «ليس هناك أي عداوة أو شيء شخصي، بيني واللاعبين، خاصةً إيسكو ومارسيلو.. نحن جميعا فريق واحد، آسف لتكرار هذا الحديث».
وواصل سولاري: «لدينا إصابات عديدة، لا سيما في مراكز الهجوم، علينا إيجاد الحلول من أجل الفوز في المباريات.. البعض سيلعب، والبعض الآخر لا، لدينا عدة بطولات نلعب فيها، وسنلعب مباراة أخرى خلال أيام، وسيكون لديهم الفرصة».
وعن سيبايوس، صاحب هدف الفوز القاتل، قال: لا يزال بيتيس داخل قلبه، إنها لحظة مثيرة لأي شخص، لقد قام بعمل جيد.. يوجد قانون شهير عن ناديك القديم، وهو مؤلم للغاية».
واختتم المدرب: «خلال هذا الموسم، انضم لنا عدد كبير من فريق الشباب، وأصبحوا على مستوى الفريق الأول.. على الجميع تقبل القرارات».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث