جريدة الشاهد اليومية

ريال مدريد يسقط أمام ليغانيس ويعبر إلى الدور الثاني في كأس إسبانيا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_78_16777215_0___images_1-2018_S1(207).png

خسر ريال مدريد بنتيجة «1-0» أمام مضيفه ليغانيس، ضمن إياب دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وسجل هدف المباراة الوحيد مارتن بريثويت، لاعب ليغانيس، في الدقيقة 30.
ورغم الهزيمة، عبر ريال مدريد للدور ربع النهائي من البطولة، نظراً لانتصاره في لقاء الذهاب بنتيجة «3-0» في معقله «سانتياغو برنابيو».
بدأت المباراة بنسق منخفض من الفريقين، حيث لم تظهر أي خطورة خلال أول 15 دقيقة من اللقاء.
أول تهديد في اللقاء، كان من جانب أصحاب الأرض بكرة رأسية من ميرينو في الدقيقة 18، مرت بجانب مرمى كيلور نافاس.
وفي ثاني فرصة لليغانيس، من كرة عرضية حاول تسديدها خوسيه جارسيا لكن لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد كان في الموعد وأطاح بالكرة في الدقيقة 22.
وسدد سابين ميرينو لاعب ليغانيس، كرة رأسية قوية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى نافاس في الدقيقة 25.
وسنحت أولى الفرص لريال مدريد، في الدقيقة 28، حيث انطلق مارسيلو ومرر كرة لإيسكو لكن حارس ليغانيس إيفان كويار سبقه وأمسك بالكرة.
ونجح بريثويت لاعب ليغانيس في تسجيل الهدف الأول لفريقه، في الدقيقة 30، حيث سدد كرة رأسية اصطدمت بالقائم الأيسر، وارتدت أمام ميرينو وتصدى نافاس مجدداً للكرة لتعود أمام أقدام بريثويت الذي وضعها في الشباك.
وواصل ليغانيس محاولات تهديد مرمى ريال مدريد، حيث أرسل بوستينزا تسديدة قوية، تصدى لها الحارس نافاس في الدقيقة 39.
وتقدم فينيسيوس معتمدا على مهاراته، وراوغ ثنائي دفاع ليغانيس، قبل أن يرسل تسديدة قوية، لكنها مرت بجانب مرمى الحارس كويار في الدقيقة 41.
وقرر سانتياغو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الدفع بداني سيبايوس بدلا من ريجيلون مع بداية الشوط الثاني، ثم أشرك كريستو بدلا من إيسكو، وأخيراً إبراهيم دياز بدلا من لوكاس فاسكيز.
وبدأ الميرينغي الشوط الثاني بشكل أفضل حيث انطلق أودريوزولا الظهير الأيمن، وأرسل كرتين عرضيتين لكن دون أن يتم استغلالهما من الخط الهجومي.
وأجرى ماوريسيو بيليغرينو المدير الفني لليغانيس، أول تغيير بالدفع بخوسيه أرنايز بدلا من جامبوا، ثم يوسف النصيري بدلا من بوستينزا، وأخيرا جوناثان سيلفا بدلا من كرافيتس.
وسدد البرازيلي فينيسيوس كرة قوية في الدقيقة 66، سعيا نحو تعديل النتيجة، لكنها مرت أعلى مرمى ليغانيس.
وحاول يوسف النصيري لاعب ليغانيس تمرير كرة عرضية للخط الهجومي، لكن كيلور نافاس حارس ريال مدريد كان في الموعد وأمسك بالكرة في الدقيقة 79.
وكاد بريثويت يسجل الهدف الثاني لليغانيس، حيث استقبل كرة عرضية، سددها بالرأس في وسط المرمى لكن نافاس تصدى لها في الدقيقة 84.
وبعد دقيقة واحدة، انطلق ميرينو مهاجم ليغانيس بالكرة، وسدد بقوة لكن الكرة علت مرمى ريال مدريد في الدقيقة 85.
وسنحت فرصة خطرة لفينيسيوس لتسجيل هدف التعادل، حيث انطلق بالكرة في الجبهة اليسرى، لكنه فقد الكرة أمام المرمى برعونة شديدة في الدقيقة 86.
وسدد داني سيبايوس لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة قوية، لكنها اصطدمت بدفاع ليغانيس، وتحولت إلى ركلة ركنية في الدقيقة 88.
وحرم القائم إبراهيم دياز من تسجيل هدف التعادل لريال مدريد، حيث استقبل كرة عرضية من فينيسيوس وسدد على المرمى لتصطدم الكرة بالحارس ثم القائم الأيسر في الدقيقة 90.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث