جريدة الشاهد اليومية

أجيري رفض معاقبة نجوم الفراعنة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_445_16777215_0___images_1-2018_s2(155).png

أعلن إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، موقف المدرب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة من أزمة اتهام 4 لاعبين من الفريق بالتحرش لفظيا بعارضة أزياء.

وقال لهيطة في تصريحات منسوبة له ، إن أجيري رفض معاقبة اللاعبين وتحدث معهم عن الواقعة فقط، موضحاً أن المنتخب لن يعلق على الأنباء الخاصة باستبعاد الرباعي لأن الأمر فني بحت، كما أن المدرب هو صاحب القرار الأول والأخير.
واتهمت إحدى عارضات الأزياء الرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود الونش بالتحرش بها لفظيا عن طريق إرسال رسائل لها عبر حسابها بموقع إنستغرام.
وأوضح أن أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنكليزي، تمسك باستكمال مباراة زيمبابوي في افتتاح أمم أفريقيا ورفض الاستبدال رغم إصابته بكسر في الأنف، مؤكداً أنه قدم نموذجاً مشرفاً وبطولياً يعبر عن الروح القتالية للاعبي المنتخب المصري.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو الديمقراطية يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث