جريدة الشاهد اليومية

المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون يحتفي بفلسطين في اختتام فعالياته

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_18f885a8-2f81-4917-afad-dec237ab8a02.pngاحتفى المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون الليلة الأحد بفلسطين في حفله الختامي الذي استضافته مدينة الثقافة بتونس العاصمة وسط حضور وفد وشخصيات إعلامية بارزة وجمهور تابع نتائج منافسات اتحاد اذاعات الدول العربية للبرامج الإذاعية والتلفزيونية.
وشهد حفل اختتام الدورة 20 للمهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون توزيع الجوائز على البرامج والتقارير والأعمال الإعلامية في مختلف الفئات حيث فاز برناج (أرقام مميزة) من انتاج اذاعة قطر بالجائزة الأولى لمسابقة الدراما الاذاعية فيما فاز برنامج (بسيطة) لإذاعة مصر بمسابقة البرامج العلمية.
وفي مسابقة برامج الأطفال الإذاعية فاز برنامج (قادة المستقبل) السعودي بالمركز الأول فيما فاز برنامج (أرض كنعان) القطري بجائزة مسابقة (الوثائقي الاذاعي) في حين حققت الاذاعة التونسية المركز الاول في مسابقة (نشرات الأخبار) وفي مسابقة (ومضات التوعية العامة) عبر برنامجها (حوادث الطرقات).
أما المسابقات التلفزيونية الرسمية ففازت المؤسسة اليمنية للاذاعة والتلفزيون بالمركز الأول في مسابقة (التقرير الاخباري) فيما فازت شبكة الاعلام العراقي بجائزة مسابقة (البرنامج الحواري) وفازت التلفزة التونسية بجائزة مسابقة (المنوعات) في حين فاز تلفزيون سلطنة عمان بجائزة مسابقة (البرنامج الرياضي).
وفي مسابقة (الوثائقي العام) فاز برنامج (أيادي الارادة) من السودان بالمركز الأول بينما فاز برنامج (ليس جارا) من فلسطين بجائزة مسابقة (الوثائقي الخاص بالقضية الفلسطينية) فيما فاز التلفزيون المغربي بمسابقة (السهرة الدرامية - تيلي فيلم) وفازت السعودية بمسابقة (المسلسلات الكوميدية) وفاز التلفزيون التونسي بمسابقة (المسلسلات الاجتماعية).
يذكر أن اتحاد إذاعات الدول العربية ينظم بصفة سنوية المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون بالتعاون مع الإذاعة والتلفزة التونسية والمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عربسات) ويحتفي خلاله بنخبة من نجوم الشاشة العربية والفنانين والمخرجين وكبار المسؤولين والإعلاميين المتميزين في الساحة العربية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث