جريدة الشاهد اليومية

سموه استقبل سفيري إندونيسيا وتشاد ووليد جنبلاط

الأمير مهنئاً رئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية: كل التوفيق لتطوير الرياضة الكويتية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_122_16777215_0___images_1-2018_L1(237).png

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تهنئة إلى الشيخ فهد الصباح، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، أعرب فيها سموه عن خالص التهنئة بمناسبة فوزه برئاسة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية للسنوات الأربع المقبلة «2019م -2023م» متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد للإسهام في ارتقاء الرياضة الكويتية من خلال توفير البيئة المحفزة للرياضيين لصقل مواهبهم وبما يمكنهم من تحقيق الإنجازات الرياضية وحصد المراكز المتقدمة في مختلف المنافسات والبطولات الرياضية على الصعيدين المحلي والدولي.

كما بعث سموه ببرقيات تهان إلى كل من محمد نبيل جعفر نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، وحسين علي المسلم أمين سر اللجنة الأولمبية، والشيخ مبارك فيصل النواف، والشيخ جابر ثامر الجابر، وعلي جابر المري، ونائل عبدالله العوضي، ومساعد عدنان العجيل، ود. سعود هلال الحربي، بمناسبة فوزهم بعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، متمنيا سموه لهم التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف المنشودة للجنة الرامية إلى تطوير وتقدم الرياضة الكويتية ورفعة شأنها.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة إلى الشيخ فهد الصباح، بمناسبة فوزه برئاسة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية للسنوات الأربع المقبلة «2019م - 2023م» متمنيا سموه له كل التوفيق والنجاح لكل ما فيه خير ومصلحة الرياضة الكويتية.
كما بعث سموه ببرقيات تهان إلى كل من محمد نبيل جعفر نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، وحسين علي المسلم أمين سر اللجنة الأولمبية، والشيخ مبارك فيصل النواف والشيخ جابر ثامر الجابر وعلي جابر المري ونائل عبدالله العوضي ومساعد عدنان العجيل ود. سعود هلال الحربي متمنيا سموه لهم التوفيق والسداد.
إلى ذلك، احتفل في قصر بيان أمس، بتسلم صاحب السمو أمير البلاد، أوراق اعتماد كل من السفير تري ثريت سفيرا لاندونيسيا، والسفير البتول زكريا سفيرة لتشاد وذلك كسفراء لبلادهم لدى الكويت.
وحضر مراسم الاحتفال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ووزير شؤون الديوان الأميري بالإنابة الشيخ محمد العبدالله، ووكيل الديوان الأميري ومدير مكتب صاحب السمو أحمد الفهد، ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله.
كما استقبل سموه، رئيس اللقاء الديمقراطي وزعيم الحزب التقدمي الاشتراكي في لبنان وليد جنبلاط، والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وحضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري بالانابة الشيخ محمد العبدالله.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث