جريدة الشاهد اليومية

ثمن موافقتها على زيادة أعداد الحجاج الكويتيين و«البدون»

سفيرنا بالسعودية: المملكة تبذل جهوداً جبارة لخدمة زوار بيت الله

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_150_16777215_0___images_1-2018_L3(236).png

ثمن سفير الكويت لدى السعودية الشيخ علي الخالد، موافقة المملكة على زيادة اعداد الحجاج الكويتيين والمقيمين بصورة غير قانونية بواقع 1500 حاج.

وأعرب عن خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على هذه اللفتة الكريمة.
وأشاد الشيخ علي الخالد، بالجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الحج والعمرة السعودي د. محمد بنتن، مثمنا ما قام به من أجل الحصول على الموافقة الكريمة.
وأكد ان السعودية تقوم بجهود جبارة على مر السنين في خدمة حجاج بيت الله الحرام والقيام على راحتهم والحفاظ على سلامتهم مشيدا بما قامت به المملكة من توسعات للحرمين الشريفين والخدمات الكبيرة والنوعية المتميزة المقدمة للمعتمرين والحجاج.
وكان وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة، أعلن موافقة السلطات السعودية على تمكين 1000 شخص من فئة المقيمين بصورة غير قانونية في البلاد لأداء فريضة الحج هذا العام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث