جريدة الشاهد اليومية

ميسي «الغاضب»: البرازيل تدير كل شيء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_357_16777215_0___images_1-2018_s3(150).png

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب نهاية مباراة منتخب بلاده ضد منتخب البرازيل والتي خسر فيها بنتيجة 0-2 ليودع بطولة كوبا أميركا 2019 من الدور نصف النهائي.

وكانت الآمال معقودة على النجم الأرجنتيني ليحقق لقب دولي كبير مع منتخب بلاده وهو ما يسعى إلى الوصول إليه حيث فشل في الوصول إلى منصة التتويج بعد الوصول إلى 4 نهائيات كبيرة من قبل.
وخرج ميسي بعد الخسارة ليتحدث في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للمنتخب الأرجنتيني عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حيث قال: «لقد قدمنا مباراة كبيرة  وصنعنا الكثير من الفرص، لم يكونوا متفوقين علينا».
وأضاف: «لقد كان هناك أكثر من لقطة تحمل الكثير من الشكوك ولم يتم العودة إلى الفار، أتمنى أن يتم معاقبة هذا الحكم لما قام به في المباراة ولكني أعتقد بأن هذا لن يحدث لأن البرازيل تدير كل شيء في اتحاد كرة القدم لأميركا الجنوبية».
وأكمل: «لقد حاولنا وقدمنا أفضل ما لدينا، لم يستطيعوا ايقافنا، لقد تصدت العارضة والقائم لكرتين لنا، ولكن هم سجلوا الفرص التي اتيحت، أعتقد بأننا أيضاً نستحق الحصول على ركلتي جزاء».
واختتم قائلًا: «أعتقد بأن هناك أمراً جيداً فيما حدث لنا بأن اللاعبين أثبتوا بأنهم يحبون بلادهم، وأنهم قادرون على منح الأرجنتين الكثير والكثير في المستقبل، لدينا قاعدة جيدة من اللاعبين تستطيع التطور وتقديم الأفضل في البطولات المقبلة، لقد شعرت بالسعادة كوني جزءاً من تلك المجموعة، أنا فخور بهم».
وشهدت المباراة جدلاً تحكيمياً كبيراً حيث طالب المنتخب الأرجنتيني باحتساب ركلتي جزاء لصالحه، لكن حكم اللقاء فضل عدم العودة لتقنية الفيديو من أجل مراجعة تلك اللقطات المشكوك في أمرها.
جدير بالذكر أن ميسي لم يتحدث عن الاعتزال الدولي كما حدث في البطولة السابقة بل يتبقى له عمليًا بطولة كأس الكوبا لعام 2020 والتي ستقام بين الأكوادور والأرجنتين وبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث