جريدة الشاهد اليومية

لجنة عربية تبحث تقارير انجازات المنظمات العربية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_750_560_16777215_0___images_1-2018_7ebfb31f-fa4f-45ac-987a-4cdde3f792c0.jpgعقدت لجنة المنظمات للتنسيق والمتابعة المنبثقة عن المجلس الاقتصادي الاجتماعي أعمال دورتها ال28 لبحث تقارير انجازات المنظمات العربية والحسابات الختامية وهيئات الرقابة المالية والادارية للمنظمات العربية.
وأوضح مدير ادارة المنظمات والاتحادات العربية بجامعة الدول العربية الوزير المفوض محمد عبد القادر في تصريح صحفي اليوم الأحد أن الاجتماعات تناقش على مدى خمسة أيام تعديل اتفاقيات انشاء المنظمات العربية بما يتوافق مع الأنظمة واللوائح الموحدة للمنظمات العربية المتخصصة وقرارات المجلس الاقتصادي والاجتماعي.
وأضاف عبد القادر ان الاجتماعات تبحث موضوعات خاصة مقدمة من بعض المنظمات العربية المتخصصة وكذلك تقرير وتوصيات اجتماع اللجنة الفنية المعنية بدراسة الأنظمة الأساسية الموحدة لموظفي المنظمات العربية المتخصصة.
وأشار الى أن اجتماعات هذه الدورة سترفع توصياتها للدورة المقبلة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي المقررة في سبتمبر 2019.
ورأس وفد دولة الكويت الى اجتماع لجنة المنظمات للتنسيق والمتابعة مراقب التنسيق والمتابعة بمكتب الوكيل المساعد للشؤون الاقتصادية زويد المطيري.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث