جريدة الشاهد اليومية

بنعطية : المغرب فرط في فرصة الفوز بالكأس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_132_16777215_0___images_1-2018_s2(163).png

أبدى المهدي بنعطية، قائد منتخب المغرب، حزنه الشديد بعد خروج كتيبة الأسود من بطولة أمم أفريقيا 2019 مبكرًا، وتحديدًا من الدور ثمن النهائي إثر الخسارة أمام بنين بركلات الترجيح.

وقال بنعطية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: «لقد انتهى الكان بالنسبة لنا بكيفية حزينة وكلنا نعرف حجم المرارة بسبب الإقصاء».
وأضاف: «لقد اخترت أن أطل على الجمهور المغربي عبر هذه التدوينة وليس في تصريح لوسائل الإعلام بسبب كم التفاهات التي روجوها علينا».
وتابع: «اليوم أعترف لكم أنني مستاء ومحبط مما آل إليه وضع المنتخب المغربي، لقد علق الجمهور آمالا عريضة علينا، وعليهم أن يدركوا أننا كلاعبين أكثر حزنا منهم».
وأوضح: «لقد تابعت بمشاعر الحزن إقصاء الأسود من دكة البدلاء و لم يكن بوسعي المساعدة، هذا الجيل كان يملك آخر فرصة للتتويج باللقب القاري، لكن لا يسعني إلا أن أقول الحمد لله على كل حال».
وأردف قائد المغرب: «بالنسبة للبعض هذا إخفاق مدوٍ، لكن بالنسبة لي وعلى امتداد 11 عاما من الحضور مع المنتخب المغربي فقد كان لي شرف تمثيله وسأظل أحمل نفس الشعور مستقبلا».
واختتم بنعطية: «الأسد يظل أسدًا حتى لو تعرض لجروح أو غارات.. ديما المغرب».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث